مـــرحبـــاً بــك .. في مدونـة ♥ Heart strings ♥

السبت، 7 يوليو 2012

Love Never Dies EP07

 http://desmond.imageshack.us/Himg717/scaled.php?server=717&filename=loveneverdiesposter.jpg&res=landing

ترجمه : الجــ بدر ـــده

تدقيق و  توقيت : Sad_angel

رفـــع و أنتاج :SCREEM KING

تصميم   :  نـَآئـِلـَـه


 

    الفريق فى حاله ماسه الى رافع/ه

برجا من يمكن أن يساعدنا يراسلنى على الاميل

تعليقات (فيس بوك)
9تعليقات (بلوجر)

9 التعليقات:

غير معرف يقول... Best Blogger Tips

واااو جد نزلت الحلقه .. شكرآ لكم
أنتظرها بششششوق
هالمسلسل جدآ رائع والبطططل بيجنن
شكرآ ل/فريقكم الرائع

aliaaamr يقول... Best Blogger Tips

مقدرين تعبكو بجد رابنا يخليكو يا احلي فريق ترجمه وفايتنق

غير معرف يقول... Best Blogger Tips

مشكورين وآجد كنت أنتظرها من زمان كثير

بس بسأل بتنزل أون لآين أو لآ ؟

ويعطيكم العافيه

غير معرف يقول... Best Blogger Tips

يسلمو عالحلقه انتظرتها كثير
بس مايشتغل الا الاول وماينجمع
ممكن اعرف ليش ؟

غير معرف يقول... Best Blogger Tips

شكرا استمتعت بالحلقهـ ^^..
ب انتظآر الحلقهـ القادمهـ فايتنق

غير معرف يقول... Best Blogger Tips

DAAAY:
اهلا ....شكرا على الترجمة...بس حجم الحلقة 700 ميجا صح؟؟
على كذا راح يكون فيه بارت ناقص من البارتات المجزئة!!لمى جمعتها طلعت لي 600 ميجا ...ممكن ترفعي البارت الاخير ؟؟
شكرا على مجهود والحمد لله على سلامتك نونا^^

غير معرف يقول... Best Blogger Tips

DAAAY:
أهلا سوري خيتو....طلع من عندي الغلط....الحلقة المجزأة كاملة..بس انا كنت غلطانة ...بيانيووووووو اوني T^T

غير معرف يقول... Best Blogger Tips

شكرا على الحلقات بس ممكن تنزلين الحلقه السابعه اون لاين او تضبطين الروابط الانها خربانه ممشكوره على الجهد اللي تبذلينه

ورد ومطر يقول... Best Blogger Tips

لوسمحتي ممكن تعيدين رفعها على اليوتيوب

إرسال تعليق